خدمات الترجمة

خدمات الترجمة
Spread the love

المؤسسة المصرية للترجمة  ETA Translate   . بدأت الشركة كشركة ترجمة في أغسطس 2010 باسم “Translation Home “، ثم وسعت أنشطتها لتشمل خدمات النشر والدعاية و الاعلام   بالاضافة الى النشاط الرئيسي وهو الترجمة تحت اسم المؤسسة المصرية للترجمة

ولمّا كانت الجودة هي محور اهتمام العملاء الباحثين عن التميز في السوق بتقديم سلع أو خدمات أو منتجات عالية القيمة والمهنية تعطي الانطباع الذي يصقل جودة المنتج أو الخدمة من خلال الجمع بين القيمة المادية والأدبية، وذلك بالجمع بين جودة المحتوى وجودة الشكل الذي يعبر عنه؛ فيضفي عليه الطابع الذي يصل ملء سمع وبصر المستخدم.

لذلك فان المؤسسة المصرية – ومنذ يومها الأول في سوق العمل – تستهدف الجودة التي تعتبر أساس النجاح والعنصر الفاعل لأي كيان متكامل متخصص يقوم بتقديم خدمات مهنية واستهداف العملاء الراغبين والباحثين عن الجودة والتميز لأعمالهم ونصوصهم ومخرجاتهم السلعية أو الخدمية.

خدماتنا

  • ترجم ما تحتاجه؟
  • نحن نقدم خدمات الترجمة و الخدمات اللغوية و التعريب بطريقة أكثر مهنية .
  • تشمل خدمات الترجمة لدينا اللغات الأوروبية الرئيسية: الفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية …. الخ.
  • المترجمون لدينا مترجمون محترفون مؤهلون تأهيلا عاليا من ذو ي الخبرة في الترجمة كما لو كانت اللغة الأم هي عادة اللغة المستهدفة للترجمة.
  • نساعدك لكي تحصل على تاشيرة السفر لاي واجهة في العالم سواء العالم العربي مثل تونس ، لبنان، المعرب، دول الخليج او العالم الاوروبي مثل ايطاليا ، اسبانيا ، فرنسا ، انجلترا
  • اثراء المحتوى العربي من خلال ترجمة الثقافات الغربية الى العربية وكذلك نقل تراثنا الى الغرب من خلال ترجمة الكتب ونشرها .

مهمتنا

توفير الترجمة التي تلبي احتياجاتك وتوفير الوقت و الجهد في الحصول على خدمات النشر و الدعاية و الاعلام

هدفنا

ونحن نهدف إلى تحقيق رضا العملاء من خلال إنجاز أعمال الترجمة المدعومة بالمراجعة العلمية والتدقيق اللغوي وأخيرا المتابعة المستمرة مع عملائنا. وكذلك خدمات الدعاية و الاعلام و النشر الورقي .

رؤيتنا

مؤسسة تقدم خدمات الترجمة مع المعايير الدولية وبأسعار تنافسية.

 

etaorgeg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: