اماكن سياحية في لندن – مسرح كامبريدج

Spread the love
مسرح كامبريدج
شارع إيرلهام, لندن
 

 
ساعات العمل
منذ ١٠:٠٠ – ٢٠:٠٠

مسرح كامبريدج مسرح من مسارح ويست اند يقع بويست أند بشارع إيرلهام. يستضيف المسرح العديد من العروض الفنية والمسرحية والسهرات وعروض الدراما. المسرح يتسع لأزيد من 1200 متفرج، وهو واحد من اشهر المسارح اللندنية التي تجدب اليها العديد من هواة الفن والمسرح.

بني المسرح ما بين 1929 و1930، وصمم من طرف ويمبيريس سيمبسون وغوتري. المسرح من الداخل صمم من طرف سورج شييرمايف، و عمل النحات انتوني جيبونز غريلين على تزيينه بفواريز برونزية. تم تجديد المسرح سنة 1950 حيث تمت صباغة ديكور الفضة والذهب الموجود به باللون الاحمر.

في محاولة لاستعادة الديكور الاصلي سنة 1987 تم تجديد المسرح مرة أخرى من طرف كارل تومز. الانتاجات بمسرح كامبريدج كانت معروفة بالمدد القصيرة واستعمل المسرح لعرض الافلام التجارية في أواخر سنة 1930.

من بين اشهر المنتوجات التي تم انتاجها بمسرح كامبريدج “تنفس الربيع” لبيتر كوك سنة 1958، وهالف سيكسبنس للكاتب تومي ستيلي سنة 1963، وليتل مي لبروس فورسيت سنة 1964. 

المسرح كان مكانا للعرض المثير للجدل لأوبرا جيري سبرينغر، والتي انتجت ما بين 14 اكتوبر تشرين الاول 2003 و19 فبراير شباط 2005. العرض تبعه عرض شهري للساحر ديرين براون بعرضه سامثينغ ويكت ديس واي كومس تور.

المسرح توصل اليه خطوط الميترو حيث انه لا يبعد إلا بحوالي دقيقتين من المشي عن محطة بيكاديللي سيركوس، ولا يبعد إلا بستة دقائق عن محطة ليسيستر سكوير. توقيت افتتاح المسرح من الساعة العاشرة صباحا الى موعد بداية الامسية بوقت قصير. تكلفة العروض المقدمة تختلف حسب النوع والمادة المقدمة.

etaorgeg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: