اماكن سياحية في لندن – مسرح ألدويش

Spread the love
مسرح ألدويش
حي ويستمينستر, لندن

ساعات العمل
منذ ١٠:٠٠ – ٢٢:٠٠




مسرح ألدويش مسرح من مسارح ويست اند ويقع بحي ويستمينستر لندن. المسرح يتسع ل1200 متفرج ويتوفر على قاعة كبيرة للعرض. يستضيف مسرح ألديويش العديد من العروض المسرحية والدرامية والمسرحيات الموسيقية التي تجلب اليها العديد من المتابعين والزوار من مختلف الوجهات.

بني المسرح بتزامن مع بناء مسرح والدورف المعروف الآن باسم مسرح نوفيلو لندن. تم تصميم المسرحين من طرف دابليو جي آر سبراغ، وبتمويل من سيمور هيكس وبني من طرف والتر اليس، وتم تصميمه على الطراز الجورجي.

افتتح مسرح ألديويش في دجنبر 23 دجنبر كانون الاول 1905 بإنتاج بلوبيل وهي نسخة شعبية ايمائية لبلابل هيكس في دنيا الخيال. المسرح كان ما بين 1923 و1933 مسرحا لإنتاج اثني عشر سلسلة من المهازل والتي عرفت بمهازل ألديويش والتي كتب معظمها بين ترافرز.

في دجنبر كانون الاول سنة 1960 أعلنت شركات رويال شكسبير التابعة لستراتفورد أبون أفون عن أنتاج منتوجاتها بلندن بمسرح ألديويش لمدة ثلاث سنوات، والتي استمرت في تسجيل انتاجاتها بالمكان لمدة عشرين سنة.

مند سنة 2000 استضاف المسرح العديد من العروض المسرحية والكوميدية والمسرحيات الموسيقية. المسرح يستضيف منذ سنة 2006 النسخة الموسيقية البريطانية للرقص القذر.

محطة القطار تامبل هي اقرب محطة لمسرح ألديويش. المسرح يوجد بالقرب من محطة الميترو ألديويش، والتي يأخذ اليها خط الميترو المتوجه لبيكاديللي. يفتتح المسرح من الاثنين الى السبت من الساعة العاشرة وحتى الساعة السادسة مساءا، ويغلق المتحف خلال يوم الاحد.


etaorgeg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: