اماكن سياحية في لندن – متحف للطفولة V&A


متحف للطفولة V&A
Cambridge Heath Rd, London E2 9PA, لندن


ساعات العمل
منذ ١٠:٠٠ – ١٧:٣٠




متحف الطفولة في أند إي المتواجد ببيثنال غرين هاوس يضم العديد من الأشياء المرتبطة بعالم الطفولة والألعاب بما في ذلك الدمى والدببة . المتحف هو فرع من فروع المتحف الوطني للفنون التطبيقية للمملكة المتحدة متحف فكتوريا وألبرت. تم بناء المتحف سنة 1872.

يقع متحف الطفولة في أند أي ببيثنال غرين غرب لندن. متحف الطفولة يضم العديد من التحف الخاصة بالأطفال، والتي ثم جمعها من سنة 1600 الى العصر الحالي. المتحف يعرض العديد من الاشياء المتعلقة بالطفولة بما في ذلك الاشياء المرتبطة بالمنزل ورعاية الاطفال واللعب والتعلم والملابس. تنظم بالمتحف العديد من المعارض الفنية والانشطة والورشات والعديد من البرامج التربوية والتوعوية للأطفال.

المتحف يعرض مجموعة متنوعة من التحف التاريخية عبر العديد من الفترات الزمنية. المتحف زاد من تركيزه عن الاطفال بداية من سنة 1920، وفي سنة 1974 سماه المدير سور روي سترونغ بمتحف متخصص في الطفولة.

تبلغ مساحة المتحف حوالي 6 آلاف متر خاضعة للمراقبة البيئية وتوجد به 370 ألف تحفة، وتضم العديد من الاعمال الفنية والملصقات والصور الفوتوغرافية والرسومات الهندسية والازياء المدرسية.

للوصول الى المتحف يمكن ركوب الميترو المتوجه نحو سنترال والنزول بمحطة بيثنال غرين أو ركوب الحافلة رقم 106 و254 و309 و388 والنزول بمحطة بيثنال غرين.

المتحف يفتتح أبوابه للزوار يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الخامسة والنصف. تكلفة الدخول بالمجان لكن زيارة المعارض الخاصة يكلف بعض الجنيهات.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *