اماكن سياحية في لندن – سوق كاباج وفروكس

Spread the love
سوق كاباج وفروكس

شارع ماريبون, لندن


 
ساعات العمل
١١:٠٠ – ١٧:٠٠
سوق كاباج وفروكس سوق أسبوعي ينظم بميريبون كل يوم سبت. السوق نزهة مثالية للساكنة والسياح خلال نهاية الاسبوع حيث يعرض العديد من الادوات المنزلية والملابس والحاجيات الضرورية، كما انه مكان لتناول وجبة سريعة ولذيذة.
سوق كاباج وفروكس ينظم على أرضية الكنيسة الابرشية ماريبون حتى الناحية الشمالية لشارع ماريبون. السوق يضم مزيجا من المنتجات حيث الازياء والمأكولات والزيوت والمجوهرات. منتوجات متنوعة بأسعار معقولة ومأكولات من كل الجهات حيث يوجد من ضمن العارضين المغربي “عبدو”، الذي كان يطلق عليه في السابق مومو، والذي يقدم مأكولات مغربية بدوية، كما يمكن تناول كوب القهوة أو كوكتيل من الفواكه الطازجة. السوق يقدم العديد من المنتوجات المصنوعة من طرف المصممين والحرفيين من الرجال والنساء.
السوق أنشأ من طرف منظمي مبيعات مصممي الازياء بلندن حيث توجد العديد من المعروضات التي تجمع بين الموضة الحديثة العالمية والبريطانية.
المواد الغذائية المعروضة تضم زيت الزيتون وشراب الخل البلسمي والكعك والخبز والزيتون والجبن والسندويتشات وشرائح اللحوم والاطباق اليابانية والشوكولاتة الساخنة.  
اما بخصوص الازياء الجديدة والآلات المنزلية فهناك الملابس بمختلف انواعها الداخلية والخارجية والملابس الخاصة بالأطفال والنساء والرجال، كما ان السوق الاسبوعي يعرض والادوات المنزلية كما يحتوي السوق على الزجاج والمجوهرات.
يفتتح السوق كل يوم سبت من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا. وللذهاب الى السوق يمكن ركوب الميترو حتى محطة شارع بيكر أو ريجنت بارك واللتان لا تبعدان إلا بمسافة خمسة دقائق عن مكان السوق.

etaorgeg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: