اماكن سياحية في لندن – سوق شارع دوفر

Spread the love

سوق شارع دوفر
شراع دوفر , لندن
  

  
ساعات العمل
منذ ١١:٠٠ – ١٨:٣٠
منذ ١١:٠٠ – ١٧:٠٠
١٢:٠٠ – ١٧:٠٠
سوق شارع دوفر سوق للبيع بالتقسيط مكون من ستة طوابق ومليء بالأزياء والموضة والفن والتصاميم الراقية. السوق من تصميم المهندس الياباني كواكوبو راي. السوق يقع بشارع دوفر بماي فير بلندن.

سوق دوفر متخصص في الازياء وآخر صيحات الموضة فيما يتعلق بالملابس والحقائب اليدوية والخواتم والمجوهرات الخاصة بالرجال والنساء. أصبحت المباني من 17-18 بشارع دوفر مكانا يأوي معهد الفنون المعاصرة في مايو أيار سنة 1950 وتحول الى مكانه الحالي بمجمع التسوق سنة 1968.

يقدم سوق شارع دوفر على منتوجات حصرية بتعاون مع العلامة التجارية برادا. السوق يضم اكبر المعروضات الخاصة بالعلامة التجارية كوم لي غارسون، وتوجد به العديد من العلامات التجارية العالمية الخاصة بالأزياء وانواع الملابس.

تغلق المتاجر الخاصة بالسوق لبضعة ايام كل ستة أشهر أو سنة كإشارة لانطلاقة جديدة للعديد من المعروضات من الموضة والملابس. السوق ملاذ للسيدات الذين يحبون ارتداء السراويل الطويلة، وكذا الرجال الذين يرغبون في لباس السترات الرسمية، السوق يوفر امكانية خلع الملابس في اماكن مخصصة لذلك.

سوق شارع دوفر يفتتح من الاثنين الى الاربعاء من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة السادسة والنصف، ومن الخميس الى السبت من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة السابعة مساءا، ويفتتح خلال يوم الاحد من الساعة الثانية عشر زوالا وحتى الساعة الخامسة مساءا. 

للذهاب الى سوق شارع دوفر يمكن ركوب الميترو او القطار حتى محطة غرين بارك، أو ركوب حافلة النقل العمومي حتى محطة شارع بيركلي.

etaorgeg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: