اماكن سياحية في لندن – سوق ساحة بيرموندسي


سوق ساحة بيرموندسي
ساحة بيرموندسي, لندن
  
  
 
ساعات العمل
٦:٠٠ – ١٤:٠٠
سوق بيرموندسي لندن المعروف أيضا باسم سوق كاليدونين الجديد وسوق ساحة بيرموندسي للتحف هو سوق لبيع التحف القديمة، ويقع بساحة بيرموندسي بشارع تاور بريدج ببيرموندسي بحي ساوثوارك جنوب لندن.
تم تحويل سوق بيرموندسي الى مكانه الجديد سنة 1950، بعدما كان بسوق كاليدونين القديم بإيستينغتون. تم اعادة تهيئة مكان السوق من جديد سنة 2006 وبقي السوق مفتوحا طوال فترة الاصلاح.
يفتتح سوق بيرموندسي من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الزوال. سوق بيرموندسي من الاسواق التي كان يطبق بها القانون القديم للمبيعات بالأسواق المفتوحة، والذي يقول بان كل المبيعات ما بين شروق الشمس وغروبها لا يمكن السؤال عن مصدرها، حتى ولو كانت مسروقة، فسيتم تداولها وستنتقل الى المشتري الجديد. القانون ألغي سنة 1995، وهو قانون قديم كان يسري على الاسواق المفتوحة.
تباع بسوق بيرموندسي مجموعة من التحف التي تضم الأدوات العتيقة الخاصة بالمطبخ وطاولات الاكل والمجوهرات والمنتجات الصينية. سوق بيرموندسي مشهور لدى السياح والتجار الذين يبحثون عن الصفقات في التحف القديمة، حيث يوجد بالسوق العديد من التجار الخبراء في ميدان التحف العتيقة والفريدة. السوق لديه سمعة عالمية ويرتاده هواة جمع التحف من مختلف الدول العالمية.
توجد ساعة بيرموندسي بلونغ لين بشارع تاور بريدج وهو لا يبعد إلا بمسافة عشر دقائق عن محطة لندن بريدج للقطار والميترو، كما يمكن الذهاب الى السوق عبر ركوب حافلات النقل العمومي رقم 1 و42 و78 و188.
يفتتح السوق كل يوم جمعة من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الزوال.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *