اماكن سياحية في لندن – سوق بيرويك

Spread the love
سوق بيرويك

شارع بيرويك , لندن
  
 
ساعات العمل
منذ ٩:٠٠ – ١٨:٠٠
سوق بيرويك سوق صغير يقع في شارع بيرويك بوسط سوهو بلندن. السوق مختص في بيع الفواكه والخضراوات والسلع العامة. يفتتح السوق من الاثنين الى السبت من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا. السوق من احسن الاماكن لتناول مختلف المأكولات بلندن حيث توجد العديد من المطاعم والمقاهي والحانات.
سوق بيرويك من اقدم اسواق لندن حيث بني ما بين سنة 1687 وسنة 1703. تأسس السوق خلال القرن الثمان عشر ولم يتم الاعتراف به رسميا حتى سنة 1892. يوجد بالسوق العديد من الباعة المتجولين، كما توجد به العديد من محلات بيع الطعام والمأكولات السريعة والمقاهي والحانات.
بالقرب من السوق توجد العديد من المحلات الخاصة بوسائل التسلية والموسيقى وكل ما تحتاجها من وسائل تكنولوجية من الات الفيديو والأشرطة الخاصة بها، محلات جديدة أنشأت خلال تسعينيات القرن العشرين ، لكن معظمها اغلقت بسبب ظهور وسائل التحميل الرقمين، كما أن الشارع موطن لمجموعة من استوديوهات التصوير ووكالات الاشهار.
سوق بيرويك بشارع بيرويك سوق نابض بالحياة حيث التنوع الثقافي وغناء التراث. السوق مكان لاكتشاف الحانات التقليدية بلندن والاماكن التقليدية الخاصة بالخياطة والمنسوجات والخمور والاغدية والموضة.
للذهاب الى سوق بيرويك فإن أقرب محطة ميترو هي أكسفورد سيكوس او توتنهام كورت راود وبيكاديللي سركوس، كل هذه المحطات لا تبعد إلا ببضع دقائق عن شارع بيرويك. كما يمكن الذهاب الى شارع بيرويك عبر ركوب حافلات النقل العمومي رقم 3 و6 و12 و13 و15 و23 و88 و94 و139 و159 و453.
يفتتح سوق شارع بيرويك من الساعة التاسعة صباحا وحتى السعة السادسة مساءا من يوم الاثنين الى السبت. 

etaorgeg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: