اماكن سياحية في لندن – سوق براودواي

Spread the love
سوق براودواي
براود واي هاكني , لندن
  

ساعات العمل
٨:٠٠ – ١٧:٠٠
سوق براودواي هو سوق أسبوعي بالشارع يمتد من لندن فيلد حتى قناة ريجنت بهاغيرستون بحي هاكني شرق لندن.

كان السوق قبل أواخر القرن العشرين مكان مزدحما لبيع الخضر والفواكه والتي بدأت تتناقص مع مرور الوقت، وخلال بداية الالفين أصبح نشاط السوق محدودا في بعض الاماكن التي تبيع بعض المنتجات. في 8 مايو يار سنة 2004 تم اطلاق سوق لبيع المواد الغذائية خلال أيام السبت.

سوق براودواي من أقدم الاسواق المستأجرة بلندن. السوق يحتوي على سوق للمزارعين والذي يخزن مزيجا من البضائع المنتقاة من المزارعين المحليين والحرفيين. السوق هو مكان للتسلية والاستمتاع بمشاهدة المعروضات لمختلف فئات المجتمع من السياح الزائرين والمقيمين بالمدينة.

يحتوي السوق على العديد من المحلات التي تبيع المنتجات التقليدية المحلية ومحلات لبيع مواد السيراميك والقطع الاصلية للعديد من الاشياء، كما توجد بالسوق محلات لبيع الملابس والهدايا المثيرة والرائعة. توجد بالسوق العديد من الاشياء بأسعار معقولة. 

سوق براودواي ساهم في الساحة الفنية من خلال اختياره كمكان لتصوير العديد من المشاهد السينمائية للعديد من الافلام المشهورة عالمية. فمحل الحلاقة بسوق براودواي كان مقر لتصوير فلم إيسترن بروميسس لديفيد كروننبورغ سنة 2007. كما ان اللقطات الاولى لفيلم باستر لسنة 1988 تم تصويرها بقناة ريجينت الموجودة بالسوق. السوق كان أيضا مكانا لتصوير مشاهد من فلم أود مان آوت سنة 1947.

للذهاب الى السوق يمكن ركوب الميترو حتى محطة بيثنال غرين والتي لا تبعد إلا بمسافة 14 دقيقة من المشي عن سوق براودواي الذي يفتتح خلال يوم السبت من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا.

etaorgeg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: