اماكن سياحية في لندن – سوق ألفي العتيق


سوق ألفي العتيق
13-25 شارع الكنيسة, لندن
  
 
ساعات العمل
منذ ١٠:٠٠ – ١٨:٠٠
سوق ألفي العتيق هو سوق مغطى كبير يقع بشارع الكنيسة بماريليبون بلندن. يوجد بالسوق أزيد من خمسة وسبعين تاجرا مختصا في بيع التحف الفضية والاثاث والمجوهرات واللوحات الفنية والسيراميك والزجاج والملابس والخمور.
افتتح السوق سنة 1976 من طرف بيني غراي بموقع متجر الادواردي. تم تجديد السوق وتوسعته سنة 1988، وتبلغ مساحته الان 3300 متر مربع، ويتألف من خمسة طوابق. يوجد الطابق الاعلى مطبخ يمكن من التمتع من مواقع بانورامية على اسطح المنازل بلندن. المعروضات بالسوق تركز على التصميمات الحديثة خلال المئة سنة الماضية.
المصممون المشهورون بالسوق هم توم ديكسون ونينا كامببيل وجاسبر كونران وكيلي هوبين.
سوق ألفي العريق هو مركز الحيوية والحياة التجارية الصاخبة لشراء التحف الديكورية الجميلة. السوق من الاسواق الانيقة والبهيجة والتي تعد من الاسواق القليلة التي تختص في بيع التحف التقليدية القديمة.
يفتتح السوق من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا من الثلاثاء الى السبت، ويغلق خلال يوم الاحد والاثنين. للذهاب الى السوق يمكن ركوب العديد من حافلات النقل العمومي ومنها الحافلة رقم 6 و13 و82 و98 و139 و189 و274 و332 و414؛ كما يمكن ركوب الميترو المتوجه نحو باكرلو والنزول بمحطة مايريليبون والتي لا تبعد غلا بحوالي خمسة دقائق عن السوق العتيق ألفي، أو ركوب الميترو المتوجه نحو ميتروبولبتان باكرلو وسيركل والنزول بمحطة إيدي وير والتي لا تبعد إلا بمسافة خمس دقائق من المشي عن سوف ألفي.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *