اماكن سياحية في لندن – قبو لندن دنجن


قبو لندن دنجن

طريق وستمنستر بريدج, لندن
قبو لندن دنجن واحد من المعالم السياحية بالعاصمة البريطانية لندن. أفتتح كمتحف للرعب الدموي يقوم بإعادة مختلف الاحداث التاريخية الدامية والمروعة بأسلوب فكاهي يستهدف الجمهور الناشئ.
افتتح القبو سنة 1974 وتم تصميمه في البداية لمتحف للتاريخ المروع. تطور القبو ليصبح مكانا يلعب فيه الممثل دورا محوريا عبر العديد من العروض التفاعلية. قبو لندن دنجن تديره ميرلين انترتينمنت. تم تحويل القبو سنة 2013 من مقره بتولي ستريت الى مكان قريب من قصر المدينة ومعلمة لندن آي الجميلة.
لندن دنجن مركز للعديد من الفعاليات المسرحية والمؤثرات الخاصة والمشاهد الفريدة والمثيرة ، والتي يكن لمسها وشمها ومشاهدتها والاحساس بها من خلال العروض المقدمة. القبو متعة فريدة لكنه في بعض الاحيان من الاماكن المخيفة.
قبو لندن دنجن يتحف الجمهور منذ 40 سنة، ويأخذهم في رحلة لمدة 90 دقيقة لألف سنة مضت من تاريخ لندن الغامض. العروض تعتمد على التاريخ الحقيقي والاساطير الخاصة بمدينة لندن. 
قبو لندن دنجن واحد من بين ثمان اماكن بأوروبا حيث توجد أماكن مثله بأمستردام وبرلين وبلاكبول ووارويك وايدنبورغ وهامبورغ ويورك بلندن.
لزيارة القبو يمكن الذهاب عبر الميترو حيث أنه لا يبعد إلا بحوالي بضع دقائق من المشي عن محطة واترلو والتي توجد بها العديد من خطوط الحافلات التي تنقل نحو القبو القريب من معلمة لندن آي الشهيرة. خطوط الميترو المتوجهة نحو القبو هي الخطوط المتوجهة نحو نورديم وجوبيلي وباكرلو حتى محطة واترلو والتي لا تبعد الا بحوالي 5 دقائق من المسي عن القبو.
يفتح القبو أبوابه طيلة أيام الاسبوع من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساءا، باستثناء يوم الاربعاء حيث يفتح بدءا من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الخامسة، ويومي السبت والاحد حيث يفتح من العاشرة ويغلق على الساعة السادسة مساءا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *