اماكن سياحية في لندن – متحف التاريخ الطبيعي

متحف التاريخ الطبيعي

شارع كرومويل, لندن
أنقر لإظهار رقم الهاتف 
أنقر لإظهارالموقع 
متحف التاريخ الطبيعي

ساعات العمل

  • منذ  – 
متحف التاريخ الطبيعي يضم العديد من العينات والشرائح المتعلقة بالتاريخ الطبيعي للحيوانات والنباتات والحشرات وكل ما يتعلق بعلوم الحياة والأرض. المتحف واحد من بين أكبر ثلاث متاحف والتي تقع بشارع المتاحف جنوب كنسينغتون بلندن. المتحف يعرض مئات العروض التفاعلية في واحد من أجمل المباني التاريخية بلندن. 
توجد بالمعرض العديد من المعروضات الخاصة بالديناصورات الشهيرة والثدييات والحوت الازرق. القاعة المركزية للمتحف مقر لهيكل ديبلوتوس. تنظم بالمتحف العديد من الجولات السياحية والتي تمتع بمشاهدة العديد من العينات الحيوانية الرائعة والمختبرات المملوءة بعلماء الطبيعة.
المتحف يشهد تنظيم العديد من المعارض والفعاليات والتي تهتم بعالم الطبيعة والعلوم الحيوانية. كما ان المتحف موطن لعلوم الحياة والارض، ويضم عينات تصل الى نحو 80 مليون عينة من خلال معروضات مقسمة الى خمس مجموعات رئيسية هي علم النبات وعلم الحشرات وعلم المعادن وعلم الحفريات وعلم الحيوان.
المتحف مركز عالمي مشهور للبحوث المتخصصة في مجال التصنيف الطبيعي والتعريف والمحافظة على التنوع الطبيعي. المعروضات بالمتحف ذات قيمة تاريخية وعلمية حيث توجد به معروضات نادرة جمعها العالم المشهور تشالز داروين. المتحف الطبيعي مشور ايضا بعرضة لهياكل الديناصورات  العظيمة. توجد بالمتحف ايضا مكتبة تهتم بالتاريخ الطبيعي وتضم العديد من الكتب التي تهتم بمجال الطبيعة والعديد من المجلات والمخطوطات ومجموعة من الاعمال الفنية المرتبطة بالأقسام العلمية، مكتبة تستقل الزوار بالموعد.
المتحف يستقبل الزوار من الساعة العشارة صباحا وحتى الساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساءا. الدخول اليه بالمجان باستثناء العروض الخاصة والفعاليات. للذهاب الى المتحف يمكن ركوب الميترو المتوجه الى جنوب كنيسنغتون ثم الخروج عبر النفق عبر تتبع الإشارات والتوجه نحو شارع المعارض.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *