أفضل 10 فعاليات سياحية مجانية في لندن

Spread the love
توفر لندن آلاف الفعاليات السياحية الرائعة، ولكن تتميز لندن بتكلفة السياحة الغالية فيها، قد تتطلّب السياحة في لندن الكثير من المال، وبالأخص عند زيارة معالمها الشهيرة والفريدة. لذلك، نود أن نعرض هذا المرشد السريع الذي يهدف إلى إرشاد السائح الذي لا يرغب بصرف المال الكثير أثناء زيارته في لندن، ولكن يرغب بزيارة معالم مركزية وهامّة. أمامكم قائمة تعرض 10 من أروع الفعاليات التي يمكن ممارستها مجاناً في مجالات المسرح والفنون والمعالم التاريخية والملوكية والطبيعية والثقافية وغيرها. 

ابدؤوا رحلتكم هنا وإستكشفوا معنا 10 فعاليات مجانية مثيرة في لندن! 

الحي الصيني في لندن


أفضل يوم لزيارة هذا الحي الصيني المُسَلّي هو يوم الأحد منذ ساعات الصباح الباكرة وحتى ساعات الليل المتأخرة، والإستمتاع من الحضارة الصينية وسطلندن الإنجليزية. تذخر تشاينا تاون بالعروض الترفيهية منها الموسيقية والمسرحية التي تقام في الشوارع المختلفة في الحي. بالإضافة لذلك يمكن زيارة العديد من المطاعم الصينية الشعبية البسيطة. ومطاعم تشاينا تاون في لندن من أشهى المطاعم الصينية في العالم.

حدائق كنسينغتون | الحدائق الملكية

  • حدائق وقصر كنسينغتون

حدائق وقصر كنسينغتون

  • حدائق وقصر كنسينغتونحدائق وقصر كنسينغتون
  • حدائق كنسنغتونحدائق كنسنغتون
يستخدم العديد من السياح حديقة كنسينغتون التابعة لقصر كنسينغتون كموقع للهروب من الضجيج والأجواء اللندنية الصارخة، كونها تعتبر الرئة الخضراء في قلب لندن. فهي مليئة بالمساحات الطبيعية الخلّابة والبحيرات والحدائق والأشجار والزهور الجميلة وتُعقَد فيها يومياً فعاليات مجانية عديدة لجميع أفراد العائلة وبالأخص للأطفال.
3

 

المتحف البريطاني | جولة في أعقاب أروع حضارات العالم

تفتح العديد من متاحف لندن أبوابها للجمهور مجاناً وأهمها المتحف البريطاني، الذي يوفر إحدى أكبر مجموعة من التحف والأثار الفرعونية والمصرية القديمة، كما أنه يضم داخله لمحة نادرة عن تاريخ الإمبراطورية الرومانية ومجموعة لا تقدر بثمن من آثار الحضارات البابلية والآشورية بالإضافة إلى العديد من حضارات العالم القديمة. زوروا هذا المتحف العجيب لقضاء نهار كامل بين الآثار التاريخية الهامّة. 
الحرس أمام قصر باكنجهام
إحدى أشهر وأبرز التقاليد التراثية في بريطانيا هي مراسم تغيير الحرس أمام قصر باكنجهام العظيم. تحدث يومياً في الساعة الحادية عشر صباحًا وتشمل عرض كامل ومدهش يقوم به الحراس الملكيين الذين يرتدون الزي الأحمر مع القبعة السوداء المميزة والخاصّة بالحرس الملكي البريطاني. يشاهِد العديد من السياح يومياً هذا الطقس المجاني. 
5

 

التنزه الليلي | مشاهدة معالم لندن المبهرة في ساعات الليل

روعة المساء في لندن

etaorgeg

%d مدونون معجبون بهذه: